آخر الأخبار

آبل تعلن عن إضافة هواتف آيفون 14 المجددة إلى متجرها الإلكتروني


 أعلنت شركة آبل عن توفير مجموعة من هواتف آيفون 14 المجددة لأول مرة على متجرها الإلكتروني، مع تقديم تخفيضات مغرية تجذب الأنظار.

بدءًا من 620 دولارًا، تقدم آبل هواتف آيفون 14 برو بأسعار مبتدئة تبلغ 760 دولارًا، وآيفون 14 برو ماكس بأسعار تبدأ من 850 دولارًا. ومن المهم ملاحظة أنه لا تتوفر حاليًا هواتف آيفون 14 بلس مجددة.

قدمت آبل هواتف آيفون 14 في سبتمبر 2022، ولكنها توقفت لاحقًا عن بيع آيفون 14 برو وآيفون 14 برو ماكس بعد طرح طرازات آيفون 15 برو الجديدة. ومع ذلك، لا تزال آبل تبيع آيفون 14 وآيفون 14 بلس الجديدة بأسعار تبدأ من 700 و 800 دولار على التوالي.

هناك تنوع كبير في الألوان وسعات التخزين للهواتف المجددة، حيث تتراوح سعات التخزين في آيفون 14 بين 256 جيجابايت وتيرابايت لآيفون 14 برو. وتزيد التخفيضات المتاحة في الأسعار مع زيادة سعة التخزين.

جميع هواتف آيفون المجددة من آبل غير مقفلة، مما يعني أنها قابلة للاستخدام مع أي شبكة اتصالات داخل أو خارج الولايات المتحدة. ولضمان جودتها، تم تجهيز الهواتف المجددة ببطاريات وأغلفة خارجية جديدة، وتقدم آبل ضمانًا لمدة عام واحد، مما يضمن أن تكون تجربة المستخدم متماثلة تمامًا لتلك التي تأتي مع الهواتف الجديدة. كما يتاح تمديد الضمان مع خدمة "آبل كير بلس".

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.