آخر الأخبار

Sonos تستعد للانضمام إلى سوق سماعات الرأس مع تحدٍ جديد


 من الواضح أن شركة Sonos تقرر الآن دخول عالم سماعات الرأس، وهذه المرة تتطلع إلى المنافسة مباشرة مع العمالقة مثل Apple و Bose في هذا المجال المزدهر.

بدأت الشائعات تتسرب حول سماعات الرأس المنتظرة من Sonos في العام الماضي، بعد استحواذها على شركة T2 Software، الخبيرة في تكنولوجيا Bluetooth.

تشمل الخطة الطموحة لـ Sonos عددًا من الأجهزة الصوتية، ولكن يبرز من بينها سماعات الرأس المتوقعة بسعر يبلغ 400 دولار، إلى جانب جهاز فك التشفير التلفزيوني (STB) الذي يتراوح سعره بين 150 إلى 200 دولار.

ووفقًا لتقرير بلومبرج، من المتوقع أن تكون STB جاهزة للتنافس مع Apple و Roku في نهاية عام 2024، في حين يُفترض أن تطلق سماعات الرأس في أبريل.

بالإضافة إلى ذلك، تخطط Sonos لإطلاق مكبرات صوت جديدة ومكبرات صوت في السقف ومكبرات صوت تلفزيونية متقدمة ومضخمات صوت جديدة، بالإضافة إلى تحديث لمكبر الصوت Roam المحمول، ونسخة تجارية من مكبر الصوت Era 100، وتحسينات لنظام التحكم الصوتي وخدمة الفيديو.

ليست هذه المرة الأولى التي يحاول فيها Sonos ابتكار سماعات الرأس، وقد قامت الشركة بعدة محاولات منذ عام 2019، لكن حتى الآن لم يتم الكشف عن أي منتج في هذا القطاع، مما يجعل هذا الإصدار محط أنظار الجميع.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.