آخر الأخبار

العمل من بُعد يغير تفضيلات العمل ويؤثر على الهجرة واعتبارات الإنترنت في حياة الأمريكيين


 في دراسة حديثة أجريت من قبل DE-CIX، أحد أبرز مشغلي الإنترنت في العالم، كشفت النتائج عن تحولات هامة في تفضيلات العمل والهجرة ودور الإنترنت في حياة الأمريكيين.

قامت الدراسة، التي تمثل عينة وطنية استطلعت آراء أكثر من 2000 شخص بالغ في الولايات المتحدة خلال الشهر الماضي، بتسليط الضوء على التغيرات الديناميكية في متطلبات مكان العمل والخيارات السكنية التي يشكلها الاتصال الرقمي.

وأظهرت أحدث البحوث التي أجرتها DE-CIX تحولًا نحو العمل من بُعد، مما قد يؤدي إلى تعريف جديد للعمل التقليدي وتركيبة السكان الحضرية.

وفي الدراسة، أبدى نصف الأمريكيين اهتمامًا بالانتقال إلى مكان آخر إذا تمكنوا من العمل من بُعد أو الحصول على وظيفة عن بُعد، مما يشير إلى التحول الكبير في طريقة التفكير بين العمال.

ويرتبط هذا الاهتمام بشكل أكبر بالأجيال الشابة، حيث أعرب ما يقرب من 7 من كل 10 من الشباب عن رغبتهم في العمل والعيش في مكان مختلف بالمقارنة مع خمسة أشخاص من كل 10 في فئة الكبار.

وتحث الدراسة الشركات على التحضير لمستقبل حيث يكون العمل من بُعد ليس مجرد تعديل مؤقت، بل عنصرًا أساسيًا في مشهد العمل الحديث.

وفي هذا السياق، قال إيفو إيفانوف، الرئيس التنفيذي لشركة DE-CIX: “تشير دراستنا إلى أن الأجيال الشابة في القوى العاملة تعطي قيمة عالية للمرونة والتنقل، وهي العناصر التي تشكل سياسات مكان العمل المستقبلية والتخطيط الحضري للبنية التحتية الرقمية”.

وأكدت الدراسة على أهمية الوصول الموثوق إلى الإنترنت في حياة الأمريكيين، حيث يفضلونه على رعاية الأطفال بأسعار معقولة عند تحديد مكان الإقامة.

وبالنسبة للأسر، يعتبر الإنترنت الوصول الموثوق إليه أساسيًا في حياتهم اليومية، ويشكل الاستعداد الرقمي جزءًا لا يتجزأ من العناية بالأطفال وفرص العمل.

ومن بين أهم الاقتراحات التي تبرزها الدراسة لتحسين تجربة الإنترنت هو زيادة اختيار مزودي خدمة الإنترنت وتوسيع نطاق الألياف البصرية وزيادة الاستثمار في البنية التحتية للإنترنت.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.