آخر الأخبار

تسلا تستعد لتسجيل برنامج القيادة الذاتية الكاملة في الصين


 تستعد شركة تسلا لخطوة مهمة في مجال السيارات ذاتية القيادة في الصين، حيث تخطط لتسجيل برنامج القيادة الذاتية الكاملة لدى السلطات الصينية في الوقت الذي تستعد فيه لطرح هذه الميزة المتطورة هذا العام.

وفقًا لوكالة رويترز، تدرس تسلا أيضًا فكرة بيع البرنامج بصفته اشتراكًا شهريًا لمستخدمي سياراتها في الصين، وهي السوق الثانية الكبرى للشركة من حيث الحجم.

يأتي تسجيل برنامج القيادة الذاتية الكاملة لدى السلطات الصينية كخطوة هامة لتسلا، حيث يمهد الطريق لاختبار القيادة الذاتية الكاملة داخليًا من قبل الموظفين على الطرق العامة في الصين قبل طرح الميزة كترقية لمستخدمي تسلا في الصين في الأشهر المقبلة.

وتقدم تسلا حاليًا نسخًا أقل تقدمًا من نظام مساعدة السائق الآلي Autopilot في الصين، والذي يساعد في التوجيه دون التنقل التلقائي في شوارع المدينة.

وتتيح تسلا حاليًا لأصحاب سياراتها إمكانية الوصول إلى القيادة الذاتية الكاملة مقابل رسوم تدفع لمرة واحدة أو رسوم شهرية.

وفي وقت سابق، ذكرت وكالة رويترز أن تسلا تدرس أيضًا فكرة ترخيص القيادة الذاتية الكاملة لشركات صناعة السيارات الأخرى في الصين.

تأتي هذه الخطوة في إطار جهود تسلا لدعم التطوير العالمي لنظام القيادة الذاتية، وتزامنًا مع تضاعف جهودها لجمع البيانات في الصين لتعزيز البحث والتطوير.

ومن المتوقع أن تفتح مبيعات القيادة الذاتية الكاملة في الصين مصدرًا جديدًا للإيرادات لتسلا، وتحفز شركات السيارات الكهربائية الأخرى على تسريع جهودها في هذا المجال.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.