آخر الأخبار

أمازون تتحالف مع استديو Maverick Games لإطلاق لعبة جديدة في عالم الألعاب


 أعلنت أمازون عن توسيع جديد في عالم ألعاب الفيديو من خلال شراكتها مع استديو Maverick Games، الذي أُسس من قبل مطوري Forza Horizon السابقين في Playground. تم تصميم هذا التعاون لإطلاق لعبة قيادة في عالم مفتوح تتخللها عناصر سردية، لكن لم يتم الكشف عن اسم اللعبة أو تاريخ إصدارها بعد.

تأتي هذه الخطوة في إطار جهود أمازون لتوسيع نطاق وجودها في مجال الألعاب، حيث دخلت الشركة سابقًا شراكات مع Bandai Namco و Crystal Dynamics في لعبتي Blue Protocol و Tomb Raider على التوالي.

يعكس تأسيس استديو Maverick Games في عام 2022 والذي يضم حاليًا حوالي 60 موظفًا إضافة حديثة إلى استراتيجية نمو أمازون في صناعة الألعاب. يُقود هذا الاستديو بقيادة مايك براون، المدير الإبداعي السابق للعبة Forza Horizon.

وقال براون في بيان: "عندما التقينا بفريق ألعاب أمازون، أدركنا أن لدينا هدفًا مشتركًا وهو تمكين المطورين للابتكار وخلق تجارب مميزة للاعبين".

تمثل هذه الشراكة الثانية من نوعها لأمازون، حيث عقدت العام الماضي اتفاقية مماثلة مع استديو Glowmade في المملكة المتحدة. بالإضافة إلى ذلك، تمتلك أمازون شراكات مع استديوهات كبرى مثل Bandai Namco و Crystal Dynamics و NCSoft و Smilegate.

يساعد استديو Maverick Games أمازون أيضًا في توسيع وجودها في أوروبا، حيث ينضم إلى استديو تطوير ألعاب أمازون الجديد في بوخارست، رومانيا.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.