آخر الأخبار

MSI تكشف عن جهاز ألعاب محمول جديد Claw x Fallout


 كشفت شركة MSI العالمية عن جهاز ألعاب محمول جديد يحمل اسم Claw x Fallout، وذلك بعد أن قدمت جهازها الألعاب المحمول Claw في معرض CES في وقت سابق من هذا العام.

وقدمت MSI في الوقت نفسه نظرة خاطفة على الإصدار القادم Claw 8 AI Plus، الذي يعد أول جهاز ألعاب محمول في العالم مزود بأحدث معالجات Lunar Lake من إنتل ونظام التشغيل ويندوز 11.

يأتي الجهاز الجديد بشاشة أكبر بوصة واحدة من الإصدار السابق، بدقة أعلى ومعدل تحديث أعلى مما يجعل تجربة الألعاب أكثر سلاسة وواقعية.

وتعد بطارية الجهاز بقوة 80 واط إحدى الميزات المميزة، مما يضمن تشغيل طويل المدى دون قلق بشأن الشحن.

وقامت MSI بتحسين المواصفات الأخرى أيضًا، بما في ذلك إضافة منفذ USB-C آخر يدعم Thunderbolt 4، وتحسين اللمس، وزيادة سعة البطارية، واستبدال الشاحن بشاحن أخف، بناءً على تعليقات المستخدمين.

وبعد الإصدار الرسمي، ستقدم MSI نسخة تجريبية مجانية لمدة شهر واحد من Xbox Game Pass، لتحفيز اللاعبين على تجربة ميزات الجهاز الرائعة.

ويستمتع عشاق الألعاب بالجهاز الجديد Claw x Fallout بتصميم مستوحى من لعبة Fallout، وهو ما يضيف لمسة خاصة وفريدة لتجربة الألعاب.

وتعتزم إنتل إطلاق معالجات Lunar Lake في الأشهر المقبلة، مما يتيح للمستخدمين الاستفادة من أداء محسن ووحدة معالجة رسومات أقوى.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.