آخر الأخبار

تحالف شركات التكنولوجيا يوقع اتفاقًا لمنع التزوير العميق في انتخابات 2024


 وقع تحالف مكون من 20 شركة تكنولوجيا اتفاقًا مهمًا للمساعدة في منع التزوير العميق باستخدام الذكاء الاصطناعي في الانتخابات الحاسمة لعام 2024، والتي تجري في أكثر من 40 دولة حول العالم.

شهدت الاتفاقية انضمام شركات رائدة مثل OpenAI، وجوجل، وميتا، وأمازون، وأدوبي، وإكس، في مبادرة للتصدي للمحتوى الخادع الذي يمكن أن يؤثر على قرارات الناخبين.

تشمل الشركات الموقعة على "اتفاق التكنولوجيا لمكافحة الاستخدام الخادع للذكاء الاصطناعي في انتخابات 2024" كل من يعمل على تطوير وتوزيع الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى المنصات الاجتماعية التي يمكن أن ينتشر فيها التزوير العميق.

ومن بين الشركات الموقعة جوجل، وأدوبي، وتيك توك، وسناب شات، ومايكروسوفت، وميتا، وإكس، وأمازون، وأدوبي، ومكافي، ولينكدإن، وأنثروبيك، ونوتا، وتروبيك، وتريند مايكرو، و IBM، و Arm، و ElevenLabs، و Inflection AI، و OpenAI، و Stability AI.

مع اقتراب عام 2024، يعتبر هذا العام شاهدًا على انتخابات تاريخية، حيث سيشارك أكثر من أربعة مليارات شخص في أكثر من 40 دولة في اختيار قادتهم وممثليهم من خلال التصويت.

وفي ظل التطور السريع للذكاء الاصطناعي، يواجه العالم فرصًا جديدة بالإضافة إلى تحديات جديدة فيما يتعلق بعملية الديمقراطية.

وتؤكد الشركات الموقعة على الاتفاقية على ضرورة استخدام التكنولوجيا لمواجهة المحتوى الضار الناتج عن الذكاء الاصطناعي، وتعهد بتقديم التحديات اللازمة لتحديد ومعالجة هذا المحتوى ومنع انتشاره.

وتتضمن التزامات الرئيسية للموقعين تطوير التكنولوجيا وتنفيذها لتخفيف المخاطر المتعلقة بالمحتوى الانتخابي المخادع الذي يستخدم الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى السعي لكشف ومعالجة هذا المحتوى عبر المنصات المختلفة.

وفي ختام الاتفاقية، يعبر الموقعون عن استعدادهم للعمل سويًا من أجل حماية العملية الانتخابية وضمان شفافية المعلومات المتعلقة بالتزوير العميق للجمهور.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.