آخر الأخبار

تقنية جديدة في تطبيق كلوب هاوس تسمح للمستخدمين بإرسال رسائل صوتية بصوتهم الخاص


 أطلقت منصة التواصل الاجتماعي الصوتي "كلوب هاوس" ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بإرسال رسائل نصية يمكن سماعها بصوت المرسل نفسه، في خطوة تهدف إلى جعل التواصل أكثر سهولة وطبيعية بين الأصدقاء.

وأعلنت "كلوب هاوس" أن المستخدمين الآن يمكنهم إرسال رسائل صوتية غير متزامنة لبعضهم البعض، حيث يظهر صوت المرسل المخصص بتنسيق يشبه تلك المستخدمة في تطبيق قصص إنستقرام.

تقدم الميزة أيضًا إمكانية تدريب صوت المرسل الخاص بك، مما يتيح للمستخدم إمكانية إعادة تشغيل الرسائل النصية بصوته الخاص المعاد توليده عبر التكنولوجيا الذكية المستخدمة في التطبيق.

وتعتبر هذه الميزة خطوة مبتكرة نحو تعزيز التواصل الاجتماعي، حيث تعرض المنصة مؤشرًا يظهر للمستخدمين عندما يقرأ الطرف الآخر الرسالة الصوتية، مما يحافظ على شعور الدردشة في الوقت الفعلي بين الأصدقاء.

وفي سياق متصل، أشارت "كلوب هاوس" إلى أن التقنية الذكية المستخدمة في الميزة تمكنها من إعادة إنشاء صوت المستخدم بصورة قريبة جدًا من الصوت الأصلي، مما يجعل تجربة الاستماع للرسائل الصوتية أكثر واقعية.

وعلى الرغم من أن التقنية قد تكون قادرة على إعادة إنشاء الصوت بشكل دقيق، إلا أن المنصة أكدت أنها لا تستطيع إعادة إنشاء ضحكتك بشكل صحيح، وهو ما قد يعكس تحديات تقنية في مجال التمييز بين العواطف المختلفة في الصوت.

وتأتي هذه الميزة كجزء من جهود التطوير والتحسين المستمرة التي تقوم بها "كلوب هاوس" لجذب المستخدمين وجعل تجربة استخدام التطبيق أكثر متعة وسهولة.

وفي سياق مماثل، قامت شركة "آبل" بإطلاق ميزة مماثلة تسمى "الصوت الشخصي"، والتي تمكن المستخدمين من إنشاء صوت مشابه لصوتهم، مما يمثل تقدمًا إضافيًا في مجال التكنولوجيا لدعم الأشخاص الذين قد يواجهون تحديات في التواصل الصوتي لأسباب متنوعة.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.