آخر الأخبار

ميتا وإل جي تدخلان شراكة لتحقيق طموحات الواقع الممتد


 دخلت شركتا ميتا وإل جي في اتفاق شراكة مثير يهدف إلى تسريع تقنيات الواقع الممتد. وتهدف هذه الشراكة إلى تجميع قوى الشركتين من خلال منتجاتهما ومحتواهما وخدماتهما ومنصاتهما، بهدف دفع الابتكار في تجارب العملاء داخل الفضاء الافتراضي المزدهر.

وفي خطوة تعكس التزامها بتعزيز هذه الشراكة، زار مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، كوريا الجنوبية للقاء كبار مسؤولي شركة إل جي، حيث جرى وضع اللمسات الأخيرة على تفاصيل هذا التعاون الواعد.

ويأتي هذا الاجتماع كجزء من جهود ميتا لدفع الحدود في مجال الواقع الممتد، حيث تسعى للتعاون مع شركات مبتكرة مثل إل جي، التي تمتلك خبرة واسعة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية.

وفي هذا السياق، جرب الرئيس التنفيذي لشركة إل جي، ويليام تشو، بنفسه أحدث منتجات ميتا مثل نظارة كويست 3 والنظارات الذكية Ray-Ban Meta، مما يظهر التزامهما بتجسيد مستقبل الواقع الممتد.

وبالإضافة إلى ذلك، تسعى إل جي إلى تحسين تجربة المستخدم من خلال دمج منصة ميتا مع منتجاتها وخدماتها، مما يمكن أن يشمل توفير خدمات بث الوسائط إلى منصة كويست.

ومع إطلاق هذه الشراكة المثيرة، يتوقع أن تأتي أجهزة الواقع الممتد من ميتا وإل جي محملة بالابتكار والتطور، مما يضع المستخدمين في قلب الابتكار التكنولوجي.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.