آخر الأخبار

سامسونج تكشف عن قوة بطارية خاتم جالاكسي رينج


 كشفت شركة "سامسونج" النقاب عن أحدث إصداراتها في عالم التكنولوجيا القابلة للارتداء، وهو خاتمها الذكي "جالاكسي رينج" Galaxy Ring، الذي يتميز بعمر بطارية يصل إلى 9 أيام، مما يجعله خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن جهاز قابل للارتداء بتقنية متطورة وبطارية تدوم طويلًا.

يأتي خاتم "جالاكسي رينج" بمجموعة متنوعة من الأحجام، ويختلف عمر البطارية باختلاف حجم الخاتم، حيث يتراوح بين 5 و 9 أيام، مما يوفر للمستخدمين مرونة أكبر في اختيار الخيار الذي يناسب احتياجاتهم.

يتفوق "جالاكسي رينج" على منافسه المباشر "Oura Ring" الذي يستمر بطاريته لمدة 7 أيام، مما يجعله خيارًا جذابًا للمستخدمين الذين يهتمون بالتكنولوجيا القابلة للارتداء والمتانة.

تعتمد عمر البطارية الطويل في الخواتم الذكية على التصميم البسيط والمكونات الأقل، مما يسمح لها بالعمل لفترات طويلة دون الحاجة إلى إعادة الشحن المتكررة، وهو ميزة تجذب الكثير من المستخدمين.

وكشفت "سامسونج" عن تصميم "جالاكسي رينج" ومزاياه البارزة خلال مشاركتها في مؤتمر MWC 2024 في برشلونة، حيث أظهرت الشركة جهازًا يعتمد على تتبع النشاط البدني ومعدل ضربات القلب ومراقبة النوم وغيرها من الميزات الهامة.

من المتوقع أن تكشف "سامسونج" عن السعر النهائي وموعد إطلاق "جالاكسي رينج" خلال النصف الثاني من العام الحالي، وهو جهاز مرن وعصري يتوافق مع احتياجات العديد من المستخدمين في عصر التكنولوجيا الحديثة.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.