آخر الأخبار

جوجل توسع إمكانيات روبوت الدردشة بارد وتطلق مزايا جديدة


 جوجل تأخذ خطوة جديدة نحو تحويل الأفكار إلى حقيقة، حيث أعلنت اليوم عن توسيع إمكانيات روبوت الدردشة بارد (Bard) بنموذج Gemini Pro، مما يشمل اللغة العربية ومناطق جديدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل أطلقت جوجل مزية جديدة مبتكرة تقوم على نموذج (Imagen 2) لإنشاء الصور من النصوص.

في ديسمبر 2023، أتاحت جوجل نموذج Gemini Pro في بارد باللغة الإنجليزية، مما أضاف قدرات متقدمة في فهم وتحليل النصوص. والآن، يمكن للمستخدمين في أكثر من 230 دولة ومنطقة الاستفادة من هذه التقنية في أكثر من 40 لغة، بما في ذلك اللغة العربية.

بناءً على تقييمات خبراء، أصبح بارد المزود بنموذج Gemini Pro واحدًا من أفضل روبوتات الدردشة بلا منازع، مقارنة بالبدائل المدفوعة أو المجانية.

وفي خطوة تعكس التزام جوجل بالمصداقية، تم توسيع نطاق استخدام ميزة التحقق من الردود لتشمل العديد من اللغات، بما في ذلك العربية. كل ما عليك فعله هو النقر على الرمز (G) للتحقق من صحة الردود.

وكإضافة لمساعدتك في التعبير عن أفكارك بشكل أكثر إبداعًا، يمكنك الآن إنشاء الصور من النصوص مجانًا باستخدام بارد. مع نموذج (Imagen 2)، سيقوم الروبوت بتحويل أفكارك إلى صور واقعية عالية الجودة.

تضمن جوجل أن استخدام تقنياتها يتم بشكل مسؤول، وقد وضعت سياسات تقنية لمنع الاستخدام غير المناسب للتكنولوجيا، مما يشمل فلاتر للحد من إنشاء صور خاصة بأفراد حقيقيين.

لا تتردد في تجربة المزايا الجديدة في بارد اليوم عبر الرابط: bard.google.com

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.