آخر الأخبار

شركة ديل تكنولوجيز تعلن عن افتتاح مركز جديد للدمج والخدمات اللوجستية في السعودية


 أعلنت شركة ديل تكنولوجيز اليوم عن نيتها افتتاح مركز جديد للدمج والخدمات اللوجستية، يشمل منشأة لعمليات التصنيع.

يعكس هذا الاستثمار الاستراتيجي المكانة الرائدة لشركة ديل، التي حصلت على ترخيص لافتتاح مقر إقليمي في المملكة، ويؤكد التزام الشركة بتحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030، والتي تسعى إلى تعزيز التنويع الاقتصادي من خلال التقدم التكنولوجي.

مقر المركز الجديد، الذي يقع في الرياض، سيدير جميع خطوط منتجات ديل في المملكة، بما في ذلك الأجهزة المحمولة والمكتبية والخوادم ووحدات التخزين والشبكات. ومن المتوقع أن يساهم هذا في إدارة الطلب المتزايد وتحسين خدمات العملاء.

ومن المقرر أن يبدأ التشغيل في المنشأة السعودية بحلول نهاية عام 2024، لتكون المنشأة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا، والثالثة لديل في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، مما سيسهم في تسريع نمو قطاع التكنولوجيا في المملكة.

تعليقًا على الخطوة، أكدت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات دعمها لجهود ديل في تعزيز البنية التحتية التكنولوجية، وتطوير قوى العمل المحلية.

من جانبه، أعرب محمد أمين، نائب رئيس شركة ديل تكنولوجيز، عن سعادتهم بتوسيع نشاطهم في المملكة، مشيرًا إلى أن هذه الخطوة تعزز دور المملكة كمركز رائد لتقنية المعلومات في المنطقة.

تم الإعلان عن الخطة خلال مشاركة ديل في مؤتمر LEAP 2024 في الرياض، حيث كشفت عن أحدث ابتكاراتها في مجال التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.