آخر الأخبار

فولكس فاجن تكشف عن سيارتها الكهربائية الجديدة ID.7 GTX Tourer


 كشفت شركة فولكس فاجن الألمانية عن سيارتها الكهربائية الأحدث، ID.7 GTX Tourer، التي تأتي لتحل محل أسطورة Golf R. تجسد هذه السيارة الجديدة الفخامة والأداء الرياضي بمجموعة من المزايا المذهلة.

يتميز ID.7 GTX Tourer بمحرك مزدوج ونظام دفع رباعي يقدم قوة تصل إلى 335 حصانًا، مما يجعلها أحد أقوى السيارات طويلة السقف في سلسلة فولكس فاجن.

توفر القوة الرئيسية من المحرك الخلفي، الذي يصل قوته إلى 282 حصانًا، مع إضافة المحرك الأمامي بقوة 107 حصانًا لتعزيز الأداء.

وتمكن هذا النظام من توفير القوة عند الحاجة، حيث يمكن للمحرك الأمامي الانتقال للعمل فورًا لتوفير الدفع الإضافي في حالات الانزلاق أو الحاجة إلى تسارع إضافي.

قال كاي جرونتز، رئيس التطوير التقني في فولكس فاجن: "تمهد ID.7 GTX Tourer الطريق لتجربة تنقل جديدة مثيرة من خلال دمج المساحة الواسعة مع الأداء الرياضي".

بالإضافة إلى ذلك، زادت فولكس فاجن قدرة القطر لسيارة ID.7 GTX Tourer إلى 1400 كيلوغرام، وهو ما يفوق بكثير الحد البالغ 1000 كيلوغرام لنسخة الدفع الخلفي من ID.7 Tourer.

تأتي السيارة مزودة ببطارية بقوة 86 كيلوواط، مع شحن سريع بتيار مستمر يصل إلى 200 كيلوواط، مما يمكنها من الشحن من 10% إلى 80% في أقل من نصف ساعة.

ومع عدم صدور الأرقام الرسمية بعد، من المتوقع أن تتسارع هذه السيارة من 0 إلى 100 كم في الساعة في أقل من 6 ثوانٍ.

وتأتي ID.7 GTX Tourer بتصميم مذهل يشمل مصدات قوية وعجلات قياسية بقياس 20 بوصة، بالإضافة إلى لمسات داخلية مميزة تتضمن شعارات GTX ومساحة كبيرة للركاب والحمولة.

وعلى الرغم من عدم وجود خطط لإطلاق هذه السيارة في الولايات المتحدة حاليًا، من المتوقع أن تصل إلى صالات العرض الأوروبية في الربيع القادم.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.