آخر الأخبار

إطلاق هاتف فيفو Y03 الاقتصادي بمواصفات ممتازة وسعر مغرٍ


 كشفت شركة فيفو الصينية عن إضافة جديدة إلى مجموعة هواتفها الاقتصادية، وهو هاتف Vivo Y03 الذي يقدم مواصفات مميزة بسعر مغرٍ، حيث يتوفر بأقل من مئة دولار أمريكي.

يأتي الهاتف بشاشة IPS LCD بمقاس 6.56 إنشات ودقة +HD، مع معدل تحديث يصل إلى 90 هرتزًا، مما يوفر تجربة تصفح سلسة ومريحة. وتحتوي الشاشة على نوتش يضم كاميرا السيلفي الأمامية، مما يمنحها مظهرًا عصريًا.

على الجزء الخلفي، يحمل الهاتف كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل بالإضافة إلى كاميرا مساعدة، في حين تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي جيدة.

يعمل Vivo Y03 بمعالج Helio G85 ثماني النواة من ميدياتيك، مع ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت يمكن زيادتها باستخدام خاصية "الذاكرة الموسعة"، مما يوفر أداءً ممتازًا للتطبيقات والألعاب.

يأتي الهاتف بمساحة تخزين داخلية تبلغ 64 أو 128 جيجابايت، مع إمكانية توسيعها حتى تيرابايت عبر إدراج بطاقة ذاكرة microSD، مما يتيح للمستخدمين حفظ المزيد من الملفات والبيانات.

تضمن بطارية الهاتف بسعة 5000 ميلي أمبير ساعة يومًا كاملًا من الاستخدام المتواصل، وتدعم الشحن بقوة 15 واطًا عبر منفذ USB-C، مما يضمن شحنًا سريعًا وفعالًا.

وتتميز Vivo Y03 أيضًا بوجود ميزات مثل إمكانية إدراج شريحتي اتصال، ودعم بلوتوث 5.0 وشبكات الجيل الرابع والواي فاي، بالإضافة إلى حساس للبصمات لفتح الهاتف بسرعة وأمان.

مع طرحه بأسعار تبدأ من حوالي 80 دولارًا للنسخة بسعة 64 جيجابايت، ونحو 100 دولارٍ للنسخة بسعة 128 جيجابايت، يعد هاتف Vivo Y03 أحد أرخص الهواتف الذكية المتاحة في الأسواق، مما يجعله خيارًا مغريًا للكثير من المستخدمين.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.