آخر الأخبار

أسوس تطلق الحاسوب الصغير NUC 14 Pro

أعلنت شركة أسوس عن إطلاقها للنسخة الرسمية من الحاسوب الصغير NUC 14 Pro، وهو جزء من تشكيلة أجهزة الحواسيب التي قدمتها في معرض CES 2024.

يتميز الحاسوب الصغير NUC 14 Pro بأداء متفوق في فئته، حيث يتيح للمستخدمين اختيار المعالج المركزي الذي يناسب احتياجاتهم، مما يشمل مجموعة متنوعة من معالجات Intel Core بمستويات أداء مختلفة، بالإضافة إلى تقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة.

يوفر الحاسوب NUC 14 Pro قدرات حوسبية قوية مع استهلاك منخفض للطاقة، مما يضمن سرعة استجابة فائقة وأداء موثوق به، مع ضمان لمدة ثلاث سنوات لضمان الجودة والاستدامة.

بفضل هيكله الأنيق والمتطور من البلاستيك المعاد تدويره باللون الأسود والملمس الناعم، يمكن تكييف هذا الحاسوب المكتبي بسهولة مع أي بيئة، سواء في المنزل أو المكتب.

يأتي الحاسوب مع تقنيات متطورة مثل وحدة معالجة الرسوم المدمجة Arc، ودعم تقنية AI Boost، وبطاقة الشبكة اللاسلكية Intel WiFi 6E AX211 2×2، واتصال البلوتوث 5.3، مما يوفر تجربة استخدام سلسة ومتقدمة.

ويشمل الحاسوب مجموعة متنوعة من المنافذ بما في ذلك Thunderbolt 4، وHDMI 2.1، وUSB 3.2 Gen 2 Type-A، وUSB 2.0 Type-A، وUSB 3.2 Gen2x2 Type C، وRJ45 LAN للاتصال السلكي.

وعلى الرغم من كل هذه المواصفات المذهلة، لم تكشف أسوس بعد عن السعر أو تاريخ توفر الحاسوب في الأسواق، مما يثير فضول المستخدمين لمزيد من المعلومات والتفاصيل حول هذا الجهاز الرائع.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.