آخر الأخبار

Tahaluf تعلن عن إطلاق "إكسبو السعودية للكهرباء" في الرياض


 أعلنت شركة Tahaluf عن إطلاق النسخة الأولى من "إكسبو السعودية للكهرباء"، الذي سيُقام في مركز واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات خلال الفترة من 26 إلى 28 نوفمبر. يهدف المعرض إلى تعزيز القطاع المتنامي للكهرباء في المملكة العربية السعودية، وذلك في إطار تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

تأتي النسخة الافتتاحية من المعرض لدعم مسيرة المملكة نحو التحول إلى مركز عالمي للابتكار والاستدامة والرخاء. ويعكس هذا الإعلان التزام المملكة بطلب كفاءة الطاقة، ويأتي تزامنًا مع الطموحات الكبيرة لتحقيق النمو في مشاريعها الكبرى، وتحقيق تعهدات بإنتاج 50% من الطاقة من مصادر متجددة بحلول عام 2030.

يُعتبر معرض الكهرباء هذا في المملكة ملتقى رائدًا يجمع بين أبرز المصنعين والموزعين والخبراء في مجالات توليد ونقل وتوزيع وإدارة الكهرباء. ومن المقرر أن يقسم المعرض إلى ستة قطاعات إنتاجية تجمع بين الابتكار والطاقة النظيفة وتخزين الطاقة والطاقة الحرجة والاحتياطية والنقل والتوزيع وإدارة استهلاك الطاقة والمركبات الكهربائية.

وسيتضمن المعرض برنامج متميزًا يشمل مؤتمرات وورش عمل وندوات تخصصية، تتيح للمشاركين التعمق في مختلف الجوانب المتعلقة بالقطاع. كما سيستكشف المعرض كفاءة شبكة الكهرباء وتلبية الطلب المتزايد للطاقة وإحداث التغيير الاستراتيجي في هذا القطاع المهم.

من المتوقع أن يجذب المعرض أكثر من 800 شركة عارضة محلية وإقليمية ودولية، بالإضافة إلى أكثر من 125 خبيرًا يمثلون أبرز الشركات والمؤسسات في القطاع.

فيما يتعلق بالمشاركة، صرح كريس سبيلر، نائب رئيس قسم الطاقة في Tahaluf، بأن المعرض يشكل فرصة ممتازة لتعزيز الشراكات وتبادل المعرفة، واستعرض الفرص التجارية المتاحة في المملكة، وسيكون منصة رائعة للتواصل بين القطاعين العام والخاص.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.