آخر الأخبار

مايكروسوفت وTanium تتحالفان لتعزيز الأمن السيبراني بالذكاء الاصطناعي


 أعلنت مايكروسوفت عن شراكة استراتيجية جديدة مع مزود الأمن السيبراني Tanium، بهدف تقديم خدمات أمنية متطورة تعتمد على الذكاء الاصطناعي من خلال خدمة Copilot for Security.

يقدم Tanium بيانات ومعلومات في الوقت الفعلي مباشرةً لخدمة Copilot for Security، مما يمكّن المستخدمين من الوصول إلى بيانات حيوية تساهم في تحديد المناطق غير المراقبة والتي تشكل تهديدًا جديًا لأمن البيانات.

تتيح هذه البيانات لفرق الأمان تحديد نقاط الضعف مبكرًا والاستجابة بفعالية لأهم التهديدات، وتقدم خدمة Copilot for Security حلاً مبتكرًا مدعومًا بالذكاء الاصطناعي يساعد محترفي الأمن في التصدي للتهديدات السيبرانية وتقييم المخاطر بكفاءة.

تعتمد هذه الخدمة على نموذج لغوي كبير متخصص وتجمع بين القدرات الأمنية المحددة ومهارات استخبارات التهديدات العالمية، وتقدم Tanium منصة لإدارة الأجهزة وأمنها قائمة على السحابة بشكل فوري وفعّال.

وقالت مايكروسوفت: "يُعتبر الذكاء الاصطناعي تقنية مميزة في عصرنا، ويمكنه تغيير مجال الأمن السيبراني بشكل جذري، ويسرنا أن نتعاون مع نظام الشركاء لخدمة Copilot for Security لتقديم حلول تعزز الدفاعات السيبرانية وتجعل وعود الذكاء الاصطناعي حقيقة".

وأضافت Tanium: "تعتبر هذه الشراكة محطة هامة في تاريخنا، حيث تجمع بين الذكاء الاصطناعي التوليدي والالتزام الجاد تجاه العملاء المشتركين".

تجدر الإشارة إلى أن Tanium جمعت مبلغًا قياسيًا من التمويل البالغ 1.06 مليار دولار، بينما جمعت مبلغ 150 مليون دولار في جولة التمويل الأخيرة في عام 2021، مما يعكس الثقة الكبيرة في قدراتها ونجاحها في مجال الأمن السيبراني.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.