آخر الأخبار

تسريبات تكشف عن معالج إنتل Core i9-14900KS


 تسربت معلومات جديدة حول المعالج المنتظر Core i9-14900KS من إنتل، والذي يُعد الأحدث في سلسلة معالجات Raptor Lake Refresh. وفقًا للتسريبات، يُتوقع أن يكون هذا المعالج أحد أقوى المعالجات في السوق بسرعة تردد تصل إلى 6.2 جيجاهرتز لنواة واحدة أو اثنتين، مما يجعله محط أنظار محبي تكنولوجيا المعالجات.

تم رصد المعالج Core i9-14900KS لدى بائع تجزئة كندي، مما يعزز التكهنات حول اقتراب موعد إطلاقه في الأسواق. وقد نُشرت صورة لعلبة المعالج على منصة X بواسطة حساب I_Leak_VN، مما يؤكد أن المعالج بالفعل في المستودعات الفيتنامية.

من المتوقع أن يكون سعر المعالج حوالي 765 دولارًا أمريكيًا في فيتنام، مما يجعله خيارًا مكلفًا بعض الشيء مقارنة بالطراز السابق Core i9-14900K. وعلامة "(إصدار خاص)" تشير إلى أن المعالج سيكون أكثر استهلاكًا للطاقة من الطراز العادي.

ووفقًا لنتائج اختبار OCCT، فإن المعالج Core i9-14900KS قد يستهلك طاقة تصل إلى 410 واط، مما يجعله يتطلب مبردًا مائيًا متقدمًا للحفاظ على درجات حرارة مناسبة أثناء الاستخدام الشديد. هذه المعلومات تثير حماس المستخدمين لاكتشاف ما يمكن أن يقدمه هذا المعالج المثير في أداء الألعاب والتطبيقات ذات الاستهلاك العالي للمعالج.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.