آخر الأخبار

آيسر تكشف عن بطاقة الرسوميات Predator Bifrost Radeon RX 7900 GRE OC


 أطلقت شركة آيسر بطاقة الرسوميات الجديدة Predator Bifrost Radeon RX 7900 GRE OC، والتي تعد إضافة قوية إلى سلسلة البطاقات الرسومية الرائدة لديها.

تتميز هذه البطاقة بالاعتماد على وحدة معالجة الرسوم Navi 31، التي تأتي بدقة تصنيع مذهلة قدرها 6 نانومتر، وتعمل بتقنية معمارية RDNA 3 الحديثة.

تأتي Predator Bifrost Radeon RX 7900 GRE OC بأداء متميز يجعلها الطراز الأسرع في سلسلة Predator Bifrost، حيث تعتمد على وحدة معالجة الرسوم Navi 31 التي تشمل 80 وحدة حوسبة و 160 وحدة للذكاء الاصطناعي و 80 وحدة لتتبع الأشعة و 320 وحدة TMU.

تدعم البطاقة ذاكرة GDDR6 بحجم يصل إلى 16 جيجابايت، مما يوفر سرعة وعرض نطاق ترددي هائلين لتلبية احتياجات الألعاب والتطبيقات الرسومية الأكثر تطلبًا.

تأتي Predator Bifrost Radeon RX 7900 GRE OC بتصميم أنيق يتضمن ثلاث مراوح بتقنية Predator FrostBlade 3.0‎، التي تضمن تبريداً فعالاً وتقليلاً للضجيج إلى الحد الأدنى، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للمستخدمين المهتمين بالأداء العالي والتصميم الجذاب.

على الرغم من أن آيسر لم تكشف بعد عن السعر المحدد لهذه البطاقة، إلا أن من المتوقع أن تكون خيارًا جذابًا للمستخدمين الذين يبحثون عن تجربة لعب فائقة الأداء وموثوقة.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.